آخر الأحداث والمستجدات 

بعد رحيله ، طاليب يريد سرقة خيرة اللاعبين من الكوديم

بعد رحيله ، طاليب يريد سرقة خيرة اللاعبين من الكوديم

قام فريق نهضة بركان بتقديم عدة عروض مغرية لاستقطاب هداف فريق النادي المكناسي اللاعب ياسين بيوض، حيث بعد عدة اتصالات بالمهاجم المتألق لفريق العاصمة الإسماعيلية رفض هذا الأخير جميع العروض وقرر الاستمرار مع الفريق.

ومن المرجح أن يكون المدرب السابق لفريق النادي المكناسي ، عبد الرحيم طاليب هو الذي قام باقتراح اللاعب ياسين بيوض على إدارة نادي نهضة بركان  لتعزيز صفوف هجومه بحكم معرفته المسبقة بقدرات المهاجم المكناسي .

وهناك فرضية أخرى ترجح أن الفريق البركاني أراد الاستفادة من خدمات اللاعب بيوض نظرا للأداء الجيد الذي قدمه خلال المباراة التي جمعت نهضة بركان و النادي المكناسي والتي سجل فيها ثلاث أهداف .

يأتي هذا العرض في الوقت الذي يعاني فيه فريق النادي المكناسي من غياب اللاعب ياسين بيوض نظرا للإصابة التي لا زال يشكو منها اللاعب منذ المباراة التي جمعت الكوديم بفريق الرجاء البيضاوي، في 21 من الشهر الماضي.

جدير بالذكر أن مهاجم النادي المكناسي ياسين بيوض من مواليد سنة 1987 و من خريجي مدرسة الرجاء ، لعب لعدة فرق في القسم الوطني الثاني حيث لعب في موسم 2007/2008 لفريق أولمبيك مراكش ، قضى به موسما واحدا لينتقل في الموسم الموالي إلى فريق يوسفية برشيد ، وقد انتقل اللاعب ياسين بيوض الى صفوف النادي المكناسي صيف سنة  2011 قادما من شباب قصبة تادلة باقتراح والحاح من عبد الرحيم طاليب ، حيث بلغت صفقة استقدامه ثمانون مليون سنتيم .

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : المكناسي عثمان
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2012-12-27 11:42:00

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك